في سطور

tumblr_n2wphrad5D1qbsxhdo1_1280

وددتُ كتابة صفحة أعرف بها عن نفسي لزائر المدونة الجديد، بحيث تكون مختصرة وشاملة وأستطيع تحديثها باستمرار؛ لأنني وجدت تعريفاتي السابقة مرتبطة بوقت محدد. المفترض طبعًا أن أقوم بإدراجها كصفحة مستقلة، لكنني منذ افتتاح مدونتي قررت أن تكون صفحة واحدة فقط، ولا أزال أريدها بهذه البساطة. لذلك هذه التدوينة ستكون صفحتي التعريفية إن شاء الله.

هي فرصة لمحاولة صياغة نفسك في جمل. كما أنني سأضيف في النهاية روابط التدوينات التي يمكنها أن تعرفك بي أكثر، ولاختصار المهمة على محبي التدوينات الشخصية .

اسمي نَوَار (بفتح النون والواو).

من مواليد آب اللهاب عام 1992 (جيل التسعينات الجميل!)  ✌

ولدتُ ونشأت في بلدي الأردن، تحديدًا في العاصمة عمّان، أما جذوري فمن قرية صغيرة بديعة في إربد.

أحب التعريف بنفسي كمسلمة سعيدة؛ لأنني حقًا سعيدة :)

أحاول أداء أدواري المختلفة في الحياة بإحسان، وإن كنت في بعضها أفضل من الآخر.

شقيقة وحيدة لعدد من الأخوة، وعمة لمجموعة أطفال رائعين.

أحب أصدقائي جدًا، وأحب أوقاتي برفقتهم💛

درست تخصص نظم المعلومات الحاسوبية، ولهوت مع لغات البرمجة.

في السنوات الأخيرة عملت على مشاريع مختلفة، مدفوعة وتطوعية، وكلها تندرج تحت إعداد وتنظيم المواد التثقيفية والدعوية.

هادئة، عقلانية، روتينية، منظمة، صيفية، ولدي عينان تلتقط التفاصيل الصغيرة السعيدة.

مهتمة بالتقنية والتعرف على البرامج والأجهزة التي يمكن أن تسهل الحياة وتزيد فعاليتها، وتلمع عيناي بريقًا عند كتابة مراجعة لها. أما هوايتي فهي الإبحار في الإنترنت واكتشاف المحتوى النافع والمبدع.

أكره مواقع التواصل الاجتماعي، وأحب قراءة التدوينات، مشاهدة الفيديوهات والمحاضرات، وسماع البودكاست.

مفتونة بسحر اللغة العربية، أحب الحوارات والرسائل بالفصحى، وأتمنى أن أزداد إجادة لها.

مغرمة بالحيوانات وعيونها، ومهتمة بالقضايا البيئية، ومنذ سنوات أحيا بنمط يعتمد التبسيط والتخفف.

بيتوتية عمومًا، أقضي معظم وقتي على مكتبي. إذا خرجت لا أحب العودة، وإذا عدت لا أحب الخروج.

شغوفة بالتنظيم، وتُفتح شهيتي للحياة حين أرى ما يحتاج مني الفرز والترتيب.

أحاول في السنوات الأخيرة الاهتمام بأمور الفتيات (الضروري منها على الاقل) وإيجاد أفضل الطرق لذلك.

اكتشفت مؤخرًا أنني أحب الكتابة بأكثر مما توقعت، وكم تغدو حياتي صعبة جدًا دونها، ولا حاجة للقول أن مجموعة دفاتري هي كنوزي الثمينة.

أحب القراءة بأشكالها، لكنني لا زلت أتعثر بالتزامي بها.

أنشأت مدونتي لأنني أحب المشاركة، الكتابة، المعرفة.

باختصار: إنسانة بسيطة سعيدة، وفي هذه المدونة بعضي .

شكرًا لقراءتك هذه السطور🌷

تدوينات قد تعرفك بي أكثر:

من أنا ولماذا أكتب؟

أنا من جديد

سؤال وجواب: أنا والتدوين

كل ما فيك جميل

وهكذا تمضي أيامي

ما جعلني أنا

فضفة تدوينية

ثرثراتي

11 فكرة على ”في سطور

  1. تنبيه: تغيير! – نواريات

  2. تنبيه: التدوين في 2019 – نواريات

أضف تعليق