تدوينتي العاشرة

@MyPic (1513)

يهنئني الووردبرس لإنجازي بنشر 10 تدوينات، 10 يبدو رقماً صغيراً جداً ! 10 تدوينات ليست شيئاً يذكر وسط آلاف التدوينات المنتشرة، و عدد ضئيل بالنسبة لمدونة..لكن، لهذه ال10 بالنسبة لي معنىً آخر، هي تدويناتي أنا، كتبت بقلمي أنا، وحولت لأحرف إلكترونية بأناملي أنا، هي 10 صغيرة لكنها لي أنا ^^ يبدو من الساذج حقاً الاحتفال بعد 10 تدوينات فقط، لكن كما يفعل الآباء بطفلهم الأول فيحتفلون بهِ كل شهر من بداية عمره وربما كل أسبوع :P سأفعل أنا وأهنئ نفسي ومدونتي البسيطة بإنجازي الصغير.

منذ التدوينة الأولى إلى التدوينة العاشرة اختلف الكثير، لم أعد أريد الكتابة لأعبر عن نفسي فقط في تدوينة، بل أيضاً أريد التدوين لأني أحب ذلك، لأني أشعر أن كلمة “مدوِّنة” تشبهني، فلعلي أصل إليها :). بدأت بقراءة بعض دروس التدوين، ومع كل درس أقرؤه أحاول التطبيق، وقد لاحظت أنني طالبة نجيبة في ذلك :D كما أنني لم أعد أقرأ المدونات التي أتابعها كما كنت أفعل، بل بعين أخرى جديدة تبحث وتحاول أن تعي أكبر عدد من التفاصيل.

لن أجعل هذه التدوينة طويلة أكثر، فقط أريد أن أقول لنفسي: سعيدة بما كتبتِ، حتى وإن كان مستوى التدوينات مبتدئاً، سعيدة لأنكِ لم تتوقفي، وأتمنى أن أعود لهذه التدوينة وقد أتممتِ هذه العشرة بعشرات أخرى، وحينها أعود لأقرأ هذه الكلمات، وأعود لأهنئك بأنكِ أكملتِ المسير.

لم أخبر سوى عدد قليل جداً من أصدقائي بشأن هذه المدونة، ربما قريباً أخبر المزيد  ، لكن شكراً لكل من قرأ كلماتي ولكل من شجعني ;)

الإعلان

فكرة واحدة على ”تدوينتي العاشرة

  1. تنبيه: مرت سنة – نواريات

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s