قصاصات

هذه ليست تدوينة جديدة فعلًا، لكن بما أنني لا زلت لست قادرة على كتابة أي شيء جديد، وفي نفس الوقت أريد المحافظة على استمرار النشر في المدونة ولو بشيء بسيط، فهنا منشورين كتبتهما فيما مضى على حائطي في فيسبوك، وظننت أنها ستكون فرصة جيدة أن أنقلهما للمدونة.

66382681 2293982713984633 6183236503611637760 n

فأنا كل تلك الأشياء البسيطة التي تشكلني..

أنا..صوت أبي، ابتسامة أمي، مزاح إخوتي، وحنان أطفال عائلتي. طيبة أقاربي، وهيبة أساتذتي، ودفء أصدقائي.

كل الكلمات التي سمعتها، وكل الضحكات التي أطلقتها، والابتسامات التي رسمتها، والدموع التي ذرفتها. كل لحظات الفرح والسعادة والحزن والغضب واللهفة والدهشة والحب التي عايشتها. كل مواطن هدوئي وصفائي وصمتي وسكوني، ونوبات خوفي وقلقي وارتعاشي وجنوني. كل الأمراض التي مست جسدي، والجروح التي آلمتني، والندوب التي تركتها في روحي، كل أخطائي وعثراتي وعيوبي وإخفاقاتي، ومزاجي وتقلباتي. وكل الذكريات التي لا تفارق ذكري وذاكرتي.

كل الابتهالات والصلوات التي ناجيت بها الله، وكل الأشواق التي أرسلتها لحبيبي رسول الله. كل رسالة من حبيب، ولقاء مع صديق، ومكالمة بها أطيب، كل الحروف التي نطقت بها أو كتبتها، والألوان التي لحياتي لونتها. كل الخيالات التي حلقت معها، وأحلام الليلة واليقظة التي شاهدتها. كل الخواطر التي داعبت ذهني، والمشاعر التي كست فؤادي، والأفكار التي غزت فكري.

الشمس التي أعشق، وقوس المطر الباسم، بهجتي في الصيف وإشراقتي في الربيع، انكماشي في الخريف ووحدتي في الشتاء. عيون الحيوانات الوادعة، وأجنحة الطيور المحلّقة، ورقة الفراشات  الصغيرة. بتلات الأزهار اليانعة، دوّار الشمس بكل ما فيها، ونسمات الهواء التي للبي آخذة.

كل النغمات التي لامست قلبي، والأغاني التي دندنتها، والصور التي سحرتني. كل القصص والحكاوي التي سمعتها، والكتب التي قرأتها، والعلوم التي تلقيتها. كل الأطعمة التي أحب، والأماكن التي أهوى، والهوايات التي بها أبرع أو أخفق.

أنا..أنتم ورفقتكم وحكاياكم وحبكم💕

33663734_1037865223033567_1017008179352961024_n

سلاسل القش، ألوان الخريف، النوافذ والأبواب، السيارات القديمة، نقوش الورد، الإكسسوارات الناعمة، الأراجيح، المقاهي العتيقة، سجاد الصلاة، الفيونكات، المذياع، القطارات البخارية، مظلات الحرم النبوي، الرسائل الورقية، الملابس الصوفية، أضواء المدن، الدانتيل، أغلفة الكتب، الفلاحون، أقدام القطط، القوارب المحملة بالبضائع، فساتين الصغيرات، شفشاون، حنان الأخوة، اللون المشمشي، حافلات الVW، الابتسامات، الأثواب التراثية، الضفائر، عيون الحيوانات 💛

وأنت، حدثني عن تفاصيل تثير اهتمامك..

الإعلان

فكرة واحدة على ”قصاصات

  1. تنبيه: التدوين في 2019 – نواريات

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s