للتحميل: ملصقات للمفكرة

*هذه تدوينة خفيفة وسريعة

وددتُ تزيين مفكرتي الحبيبة ببعض الملصقات stickers، لكنني لم أجد في المكتبات سوى الملصقات المعروفة الخاصة بالأطفال، والتي ربما لا تخدم الفكرة كثيرًا. ما أردته شيء مشابه لتلك التي تأتي ملحقة بالمفكرات الجاهزة التي تباع حاليًا، حاولت الحصول عليها لكن أُخبرت أنه لا يمكن شراؤها وحدها (من الموزعين في الأردن على الأقل) لأنها تأتي كمجموعة واحدة يجب شراؤها سويًا. الحل الآخر كان هو الشراء عبر الإنترنت، عدة مواقع تبيع مجموعات جميلة، لكنها إما لا توصل للأردن، أو أن تكلفة الشحن ستكون مرتفعة جدًا إلا إذا طلبت كمية كبيرة من المش. فكرت البحث عن تلك المتاجر الخاصة كصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، وجدت بعضها، وبالطبع كان التكلفة عالية.

في النهاية قررت أن أصنع ملصقاتي الخاصة، قمت بالبحث في الإنترنت ووجدت مجموعات منها (استخدمت مواقع توفر الخامات مجانًا)، ثم أزلت من كل مجموعة تلك التي لم أحبها و ظننت أنني لن أحتاجها، وأبقيت على الأخرى، وبعد تجهيزها بجعل خلفيتها شفافة، جمعتها كلها في ملف واحد على PowerPoint، عدلت مقاساتها بما حسبته مناسبًا لمفكرتي واستعمالاتي، وفي النهاية بقيت عملية الطباعة. ذهبت للمكتبة وأشتريت الورق اللاصق وطبعتها، وهكذا أصبحت جاهزة للاستعمال، فقط علي قص كل واحدة على حدة عندما أريد إلصاقها.

stack-of-paper

نصحتني صديقتي بكتابة هذه التدوينة وإرفاق الملفات لمن أراد طباعتها. سأرفق نسخة pdf جاهزة للطباعة، وأخرى PPt لمن أراد إضافة المزيد (تركت مجالًا في آخر صفحة)، أو لمن أراد التعديل على أحجامها، وبالتأكيد يمكنكم ترك تعليق إن هناك أي استفسار.

للتحميل: PDF/ PPT

13 فكرة على ”للتحميل: ملصقات للمفكرة

  1. Nisreen Hajasad

    كنت زمان أدور على ستكرز و ما ألاقي، فقررت إني أعمل ستكرزاتي بنفسي متلك، بس أنا صرت أرسم و ألون و أقص – مع إني غير بارعة بالرسم مطلقاً – بس كانت تجربة جميلة عملتها لدفاتري، و من جديد صرت أجفف الورد و أجلدو و أعملو ستكرز😁🌺

    شكراً لأنك زكرتيني بفترة مر عليها وقت لكنها عزيزة على قلبي💕

    Liked by 1 person

    1. نعم صحيح هذه أحد الأفكار، لكن الرسم دومًا آخر الخيارات بالنسبة لي😀
      في الحقيقة حمستني جدًا لرؤيتها إن أمكن 🙂

      الشكر لمرورك وتعليقاتك الجميلة دومًا😊

      إعجاب

  2. فرح الناطور

    أعجبتني الفكرة جداً، وهي مشابهه لفكرة قمت بها.. حيث أن زوجي يحب بعض اللوحات لبعض الرسماين، وأدرك تماماً أن شراء لوحة لفنان شهير فهذا يعني مبلغاً كبيراً جداً، بيد أني وجدته يطبع اللوحات التي يحبها، فخصصتُ زاوية في منزلنا الجميل وقمنا بتعليق اللوحات عليها، بدى منظرها جميل جداً وكانت سعادته بها لا توصف :”)

    Liked by 1 person

  3. تنبيه: التدوين في 2019 – نواريات

  4. تنبيه: للتحميل: صفحات وإضافات للمفكرة – نواريات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s